بدر
منتدي بدر افلام صور اسلاميات العاب فضائح حوادث مناقشات يوميات حب ويورمانسيه رياضه
المنتدى الخاص لجروب
•·. ·°¯`·. ·• حـتــى الحـــبـ ندمـــــتـــ عـليـــــة•·. ·°¯`·. ·•
اهلا بيكم


منتدي بدر افلام صور اسلاميات العاب فضائح حوادث مناقشات يوميات حب ويورمانسيه رياضه المنتدى الخاص لجروب •·. ·°¯`·. ·• حـتــى الحـــبـ ندمـــــتـــ عـليـــــة•·. ·°¯`·. ·•
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحب المستحيل قصة جميلة جدا جدا جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaasr
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 192
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: الحب المستحيل قصة جميلة جدا جدا جدا   11/10/2008, 17:14

الحب المستحيل............قصة حب وعذاب وتجمع وفراق وفرح وحزن قصة مؤثرة جداااااااااابسم الله الرحمان الحيملبنى هي فتاة من أسرة محافظة تعيش وسط عائلتها تحت رحمة العادات والتقاليد ولقد كان أبوها يمنعها من الخروج كما منعها من مواصلة الدراسة أيضا.بلرغم من ذلك فلقد كانت نعم الفتاة وذات جمال مبهر في أحد الايام تلقت دعوة لحضور حفل خطوبة أبنة عمها سمية فرحت كثيرا لبنى لتلقيها الدعوة لكنها كانت تخشى أن لا يوافق والدها على الذهاب فما كان منها سوى أن تتجه لأمها طالبة منها أن تقنعه فوافق أبوها لكن بشرط ان تذهب سمرة أخت لبنى معها.

فجاء يوم الذهاب للحفل أرتدت لبنى أحلى ماعندها كانت مثل الزمردة في ثوبها الوردي ومع وضع القليل من اللمسات التجميلية على وجهها حتى باتت تضاهي القمر في جماله.

وصلت لبنى رفقة أختها للحفلة وكانت جد سعيدة بذلك ما أن دخلت حتى سحر الجميع بجمالها ومن ما زاد الامر روعة هو خجلها.لكن لبنى لم تلاحظ سوى عينان فقط تغمرانها بنظرات من الاعجاب تتخللها كلمات سحرية ضاع" نبيل" في جمالها كما غرقت أيضا لبنى في بحر عينيه كان حبا من اول نظرة خطط القدر لذلك اللقاء.

طول الحفلة ولبنى تداعبها عينا نبيل من بعيد دون دراية من "سمرة" بذلك ألى ان أنتهت الحفلة وتفرق المدعوونعادت لبنى ألى البيت رفقة أختها كانت تطير من الفرح وسمرة تجهل السبب المفاجئ لهذه السعادة التي تبرز من عيني لبنى.

بعد أن أنسحبت الشمس بهدوء وحل محلها القمر تاهت لبنى في التفكير قضت اليل بطوله وهي تفكر في صاحب تلك العينين الذي أسرها في مملكة حبه من النظرة الاولى.

ما أن انقشع ضوء الشمس حتى هرعت مسرعة ألى الهاتف لتحادث سمية ابنة عمها وتتحدثان عن الحفلة ولكن بلأخص عن ساحرها نبيل الذي عرفت بأمر اسمه صدفة حين ناداه احد أصدقائه.

قالت سمية للبنى سألني عنك شاب كان يرتدي....قاطعتها لبنى قائلة:"أنه نبيل يا سمية هو أول حب لي في حياتي "

فردت سمية " يبدو أنكما تتبادلان نفس المشاعر ونبيل لقد طلب رقم هاتفك هل أعطيه اياه؟ ولقد قال لي انه يريدك أن تكوني ملكا له أي زوجته"

فأجابت لبنى "لكنني خائفة من ابي "

فردت عليها سمية" لا داعي للخوف لأن نبيل يريد أن يتعرف عليك فقط حتى يخطبك رسميا"

فأجابة لبنى بصوت فيه نبرة من الخوف والتطلع للمستقبل" اذا أعطيه الرقم فليس بيدي حيلة"

أنتهى الاتصال بين سمية ولبنى بعد ان قررت لبنى أن تعطي الرقم الهاتفي لنبيل مر اليوم الأول والثاني لكن نبيل لم يتصل فأستغربت لبنى لأمره لكن في اليوم الثالث أتصل نبيل بلبنى وتحدثا مطولا وزاد أعجاب كل وحد منهما بلاخر.مر شهر كامل منذ لقائهما فطلب نبيل مقابلة حبيبته لكنه كان يعرف ظروفها جيدا أنها لا تستطيع الخروج وحدها فطلب من سمية أن تذهب لبيت لبنى لتقنع أمها أنها تريد أصطحاب لبنى لتساعدها في أختيار ثوب زفافها .

فوافقت ام لبنى وتوجهت حبيبة نبيل وسمية ألى الحديقة هناك ألتقت الأعين بعد فراق دام شهر جلسا مع بعضهما لأول مرة لكن..........

فجأة مر أخو لبنى بجانب الحديقة وشاهدها فما كان منه ألا أن ينزل عليها بضرب مبرح و جرها معه ألى البيت اين واصل ضربه الشديد لها.

حجزت لبنى الان نهائيا في البيت قطع عنها الهاتف وحبست في غرفتها كما منعوها من مقابلة سمية أي أنها لن تشاهد أو تسمع اي خبر عن حبيبها نبيل .

وبعد أسبوعين من الحادثة تقدم لخطبتها صديق أخوها فما كان من اهلها ألا ان يوافقوا بعد رفض شديد من لبنى لكن رأيها ليس له وجود في العائلة .

أصبحت لبنى الان ملك لرجل جديد لا تحبه ولم تحبه ولن تحبه بعد أن تنازلت بقلبها لرجل واحد هو نبيل.

بعد أن علم نبيل بالأمر علم أن لبنى ضاعت من بين يديه وبتالي لم تبقى له حياة فقرر الرحيل والهجرة ألى فرنسا وترك رسالة للبنى عند سمية .

وفي هذه الاثناء كانت تعاني لبنى كانت تتألم مرتين مرة لفراق نبيل ومرة للجحيم الذي ستدخله مع هذا الرجل.

فضلت أن تعذب نفسها على ان ترتمي بين احضان خطيبها الجديد أمتنعت عن الاكل والكلام وحجزت نفسها في غرفتها وبدأت تذبل يوما بعد يوم نخر المرض جسمها الجميل جحظت عيناها الجميلتين لم تعد لبنى كما كانت ألمها ادخل عائلتها في ندم شديد عما فعلوه بأبنتهم فما كان منهم ألا ان يفسخوا خطبتها على هذا الشاب لكن بعد ماذا؟بعد أن ضاعت لبنى في دوامة المرض بعد أن هاجر حبيبها عنها؟أدخلت لبنى المستشفى فوصف الطبيب حالة لبنى بأنها تعاني مرض خبيث الذي كان سببه عدم تغديتها لجسمها وعرضها على الطبيب مبكرا ووصفت حالتها بلميؤوس منها.

حينها علم أهلها انهم سيفقدون وردة البيت بعد ما فعلوه بها كما وصل الخبر ألى سمية التي تألمت لحالها وقررت ان تقدم لها شيئا قبل ان ترحل عن هذا العالمهرعت مسرعة ألى الهاتف وأتصلت بنبيل وأخبرته عن لبنى وعن حالها وكان نبيل طول هذه الفترة يعيش شهيدا على ذكراها.

أستقل نبيل الطائرة وعاد الى ارض الوطن لوداع حبيبته التي لم تشأ الاقدار الا أن تعذبهما دخل نبيل المستشفى ووجد سمية في انتظاره توجها ألى غرفة لبنى التي كانت شبه ميتة فتح باب الغرفة ووجد زهرته ممددة على سرير تحاصرها الات وشعرها الأسود منسدل فوق كتفها مثل الحرير فوقف بجانبها وأخد يدها وهمس في اذنها" احبك لبنى لدرجة الجنون" ...........

فجأة فتحت عينيها الذابلتين وشاهدت حبيبها لاول مر بعد عام كامل من العذاب ما أن أرادت ان تفتح فمها لتحدث ملاكها نبيل حدث مالم يكن على الحسبان .........

فراقت لبنى الحياة توقف قلبها بعد ان كان يتربع على عرشه نبيل رحلت ولن تعود.......


_________________
هذا هو صوتى اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم

اعذرونى لو فى يوم كسرت خواطركم

او بكلمة جرحت مشاعركم

اذا مت خلوا قبري

يملاه حبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم ابو بدر
Admin
avatar

عدد الرسائل : 793
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب المستحيل قصة جميلة جدا جدا جدا   11/10/2008, 17:30

Sad مشكور ياانس وياريت قصص مندى علطول

_________________
افتكرالى اى حاجه كانت حلوه منى مش هجرح تانى قلبك حبيبى خلا ص سامحنى انا مش عارف ابعد عنك انا مش عارف حته اعيش والى تعبنى بحبك اكتر وانته بعيد ومبتشوفنيش
من الاخر بحبك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مع تحيات مدير المنتدى
ابراهيم بدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://badr.yourme.net
nosha
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب المستحيل قصة جميلة جدا جدا جدا   1/27/2009, 16:52

القصه كتير مؤثره بدعى لكل حبيب ومحب ان تكون نهاية حبهم حياة ممتده بالحب والعطاء Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرسبو الحب
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب المستحيل قصة جميلة جدا جدا جدا   2/28/2009, 17:55

موضوعك جميل
والتوبيك ناررر
بجد تشكر على الموضوع الجميل ده
هوه صحيح القصه موثره بس اكيد لازم الواحد يعمل حساب للحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب المستحيل قصة جميلة جدا جدا جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بدر  :: علاقات ومواضيع :: علاقات اجتماعيه-
انتقل الى: